تشهد محافظة شمال سيناء، نقلة جديدة في مجال المواصلات من أجل خدمة المواطنين المقيمين في القري والمدن، وكذلك الربط مع المحافظات المجاورة وخط محافظات الصعيد.
وأعلنت محافظة شمال سيناء مساهمة إحدى الشركات الخاصة بوسائل النقل تسيير عدة خطوط رئيسية لنقل المواطنين داخل نطاق المحافظة وخارجها.
وحددت إدارة الشركة 5 خطوط سير داخلية وخارجية مباشرة كما يلي:
الخط الأول من أول (السبيل / جامعة سيناء / الإداري / دوران شبرا / المنطقه الصناعية / الزهور أسيوط نهاية الخط إلى الضاحية)
الخط الثاني: من منطقة (السبيل / جامعة سيناء / البحر/ أبو صقل/ الريسة / شاليهات السعد).
الخط الثالث: من ميدان البلديه / العبور الأولى / العبور الجديدة / المرحلة الرابعة/ قرية عاطف السادات / الضاحية).
الخط الرابع: من شارع أسيوط / لحي الصفا / للسمران/ حتى وسط البلد.
الخط الخامس: الربط بين مدينة الشيخ زويد إلى مدينة بئر العبد.
كما تقوم الشركه بالربط بين محافظة شمال سيناء والعاصمة الإدارية، بجانب خطوط بين شمال سيناء ومحافظات بورسعيد / والسويس / والصعيد/ وجنوب سيناء/ والبحر الأحمر.

محافظ الغربية: إزالة 37 حالة تعدٍّ في أول أيام انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29
وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو





