توجت بريطانيا، اليوم الأربعاء، بالميدالية الذهبية لسباق فئة 470 لزوجي السيدات، ضمن منافسات الشراع بدورة الألعاب الأولمبية 2020، المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.
وأحرز الثنائي البريطاني، هانا ميلز وإيلي ماكنتاير، الذهبية متفوقًا على الثنائي البولندي أنيشكا سكيشبولتس وجولانتا أوجار.
وجاء الثنائي الفرنسي، الذي يضم كاميل ليكونتر وألويس ريتورناتس، في المركز الثالث لينتزع الميدالية البرونزية.

اتجاه في الزمالك لتسويق لاعب وسط الفريق
مدرب جنوب أفريقيا: كوريا فريق صعب ولا يتوقف عن الركض طوال 90 دقيقة
مدرب كندا: لن نلعب من أجل التعادل وهدفنا الفوز على سويسرا





