توجت بريطانيا، اليوم الأربعاء، بالميدالية الذهبية لسباق فئة 470 لزوجي السيدات، ضمن منافسات الشراع بدورة الألعاب الأولمبية 2020، المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو.
وأحرز الثنائي البريطاني، هانا ميلز وإيلي ماكنتاير، الذهبية متفوقًا على الثنائي البولندي أنيشكا سكيشبولتس وجولانتا أوجار.
وجاء الثنائي الفرنسي، الذي يضم كاميل ليكونتر وألويس ريتورناتس، في المركز الثالث لينتزع الميدالية البرونزية.

علاء آل حجي: أغلقنا صفحة إسبانيا.. ومواجهة الرأس الأخضر نهائي لا يقبل القسمة على اثنين
الأهلي ينعى شقيق شوقي وعبدالعزيز عبدالشافي
إشادة عربية واسعة بملعب الرمي باستاد القاهرة واستعدادات البطولة العربية لألعاب القوى





