سجلت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 29 إصابة جديدة بفيروس كوفيد -19 مرتبطة بالألعاب الأولمبية، خلال الـ24 ساعة الماضية، من بينهم 4 رياضيين.
وذكرت صحيفة جابان تايمز اليابانية، اليوم الأربعاء، أنه بعد تسجيل أحدث الإحصائيات، ارتفع العدد الإجمالي إلى 323 شخصًا.
وقال المنظمون إن ثلاثة من الرياضيين الأربعة المصابين هم أعضاء الفريق اليوناني للسباحة الفنية دون تقديم مزيد من التفاصيل.

الكرملين: السلاح النووي وحده هو ما يحمي العالم من اندلاع حرب عالمية
رئيس وزراء بولندا: الاحتقان الشعبي يتصاعد ضد اللاجئين الأوكرانيين
ترامب: إيران تترنح والكونجرس يمد لها يد العون "في وقت الحرب"





