أكد علاء نوح المدير الفني لنادي الشرقية للدخان، أن رحيل القوام الأساسي للفريق بعد الصعود إلى الدوري الممتاز أمر طبيعي.
وأضاف علاء نوح في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة «Ten» مع الإعلامي محمد فاروق: «كل مرحلة لها متطلباتها من اللاعبين ، فاللعب بالممتاز ب يختلف كثيراً عن اللعب بالدوري الممتاز ، ومن الطبيعي التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات كبيرة بالممتاز ، حتى يستطيع الفريق البقاء وسط الكبار بالموسم المقبل ولا يكتفي بالتواجد فقط».
واختتم نوح: «أتوجه بالشكر لكل لاعبي الفريق أصحاب إنجاز الصعود ، وأتمنى لهم التوفيق في خطواتهم المقبلة».

مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران
الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026





