استمرار تبطين الترع بقري القليوبية ضمن مبادرة «حياة كريمة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 قامت نهى الجمل رئيس الوحدة المحلية بالأحراز، بمتابعة العمل في مشروع تبطين وتدبيش الجنابية اليمنى واليسرى لبحر الخليلى، أحد مشروعات مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى.

وذلك لتذليل المعوقات للانتهاء من الأعمال بالتوقيتات المحددة للمشروع والعمل يسير دون معوقات، ويأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وتنفيذا لتوجيهات المحاسب خالد العرفى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر.

محافظ الفيوم: مبادرة شغلك في قريتك لخدمة مبادرة «حياة كريمة»| فيديو

يذكر أن أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تعد من أهم المشروعات التنموية الكبرى، التى تنفذها الدولة هو مشروع تطوير قرى الريف المصري أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث، ويأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، ويهدف إلى تطوير جميع جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين. 

وتابع المحافظ، أنه يتابع بشكل شخصي، يومياً، كافة الأعمال الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية، «حياة كريمة»، بجميع مراكز المحافظة، وذلك لتلافى، وإزالة أي معوقات قد تحدث، مشيراً إلى أنه يتم التنسيق مع كافة المسؤولين المعنيين، لتنفيذ المبادرة على أكمل وجه، وموضحاً أنه يجري عقد اجتماع أسبوعي، لجميع الجهات الشريكة في مبادرة حياة كريمة، لمراجعة الموقف التنفيذي أولاً بأول، ووضع حلول سريعة لكافة المشاكل والمعوقات.

شدد المحافظ، على ضرورة المتابعة المستمرة الجدية، على أرض الواقع، لكافة الأعمال الجاري تنفيذها، والتأكد من جودة جميع الخامات والأدوات ومواد البناء المستخدمة، ومدي صلاحيتها، وأنها مطابقة لأعلى المواصفات القياسية، وكذلك الإسراع في إنجاز الاعمال، مع الالتزام بالبرنامج الزمنى المخصص لكل مشروع، وذلك لتحسين جودة الحياة للأهالي في الريف المصري، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم.