كازبلانكا

الانتهاء من كتابة «كازبلانكا 2».. أحمد فهمي ونيللي كريم أبطال أساسيين

كازبلانكا
كازبلانكا

انتهى السيناريست هشام هلال من كتابة الجزء الثاني من فيلم "كازبلانكا" الذي قام النجم أمير كرارة بتقديم بطولة الجزء الأول منه وحقق نجاحا كبيرا.

ويعقد هشام هلال جلسات عمل كثيرة مع المخرج بيتر ميمي للتحضير لهذا العمل، ولكنه لم يتم تحديد موعد البدء فيه حتى الآن، وسيشارك فيه النجوم أمير كرارة وعمرو عبد الجليل ومعهم النجم أحمد فهمي كبطل من الأبطال الأساسيين وليس ضيفًا للشرف كما ظهر في الجزء الأول ومثله النجمة نيللي كريم.

الجزء الأول شارك فى بطولته كل من غادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، والنجم التركى هاليت أرغنش، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف بالعمل أبرزهم، مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى.

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم "كازابلانكا"، فى إطار من الإثارة والتشويق، حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصى ويهرب الى المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.