خاص| وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً يومياً عن مستوى نظافة القاهرة

 وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي


تعتمد محافظة القاهرة خلال الفترة الحالية على شركتيين تابعتين لقطاع الخاص في نظافة المنطتقين الشرقية والغربية بالمحافظة وذلك بعد توقيع عقد اتفاق بذلك.

وفي سياق متصل أكد مصدر في وزارة التنمية المحلية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي يتلقي تقريرا يوميا عن أداء الشركتين في المنطقتين الشرقية والغربية.
ووجه وزير التنمية المحلية محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال بتحسين مستوى النظافة بالقاهرة وسرعة شعور المواطنين بتغيير ملموس على أرض الواقع فى تلك الخدمة، في ظل الدعم الذى تقدمه الدولة للمنظومة الجديدة للمخلفات.

اقرأ أيضا| القاهرة تودع العشوائيات| عزبة «أبو قرن» تستعد للإختفاء من مصر القديمة غداً

 ولفت شعراوي  إلى ضرورة التواصل المستمر وتقديم كل الدعم لشركات القطاع الخاص العاملة فى منظومة المخلفات بالقاهرة.


وأكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة،  أنه وجه هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة بتقديم كل الدعم والمساندة للشركتين لتحقيق النجاح للجميع لإعادة الشكل الحضارى والحمالى للعاصمة، وأشار عبدالعال إلى التوجيهات التى أصدرها لرؤساء الأحياء بضرورة التعاون مع الشركتين خلال عملها فى الأحياء التابعة للمنطقتين الشرقية والغربية وعددها 18 حياً وتذليل أى عقبات تواجههم على أرض الواقع لإنجاح المنظومة بإعتبارهم شركات القطاع الخاصة شريكة مع الدولة فى تنفيذ هذه المهمة الوطنية بما يحقق رضا المواطن.