تقارير صحفية: الأهلي تواصل مع برايتون لضم بيرسي تاو 

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن اهتمام النادي الأهلي بضم بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي، بناء على تعليمات بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

 

وقالت صحيفة «kickoff» الجنوب افريقية، إن موسيماني يتطلع للتعاقد مع 3 لاعبين في موسم الانتقالات الصيفية ومنهم بيرسي تاو، مشيرة إلى أن مسؤولي الأهلي أجروا اتصالات للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات المهاجم الجنوب إفريقي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن موسيماني يرغب في ضم تاو (27 عاما) حيث أنه لا يشارك بصفة مستمرة مع ناديه الإنجليزي، ولم يُعرض على اللاعب أي ضمانات بشأن المشاركة مع الفريق، فأنه سيكون من السهل الحصول على خدمات  اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة: «أكد مصدر من النادي الإنجليزي أنه تم إبلاغ تاو بأنه قد لا يحصل على العديد من الفرص في التشكيل الأساسي، لكن يجب أن يعمل بجد ويكافح من أجل الحصول على مكانه».

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل بيرسي تاو سيعتمد على العرض الذي سيقدمه الأهلي وإذا تمكن النادي الإنجليزي من الحصول على أهدافهم المفضلة قبل نهاية فترة الانتقالات في 31 أغسطس سيسمحوا له بالرحيل.

 

وارتبط اسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي بالانتقال لصفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية القادمة، لاسيما بعد تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، والذي أكد أن هناك لاعبا من جنوب أفريقيا سينضم للفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي، دون الإفصاح عن هوية اللاعب.