عاجل

انتقادات حادة لسمية الخشاب بعد ظهورها بـ«برنس» ثمنه 180 ألف جنيه

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة للفنانة سمية الخشاب بعد نشرها صوراً على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ظهرت فيها وهي ترتدي برنس ثمنه 30 ألف دولار أي ما يعادل 180 ألف جنيه مصري. وتسببت الصور التي نشرتها سمية الخشاب في تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت «الخشاب» في تصريح صحفي إن سعر «البرنس» الأحمر الذي ارتدته في جلسة التصوير الأخيرة وتصدرت بسببه تريند مواقع التواصل الاجتماعي، يصل إلى 30 ألف دولار، مؤكدة أن سبب تصدرها التريند هو حب الجمهور لها ومتابعتها بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي والاهتمام بأخبارها على حساباتها الشخصية.

وطرحت سمية الخشاب مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد طرحها.

وكانت خلافات حادة نشبت بين سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال بسبب كليب أغنيتهما "أوعدك" والذي طرح منذ فترة وحقق مشاهدات عالية عبر اليوتيوب.

وبرغم إعلان المطرب عمر كمال، في أحد البرامج الإذاعية عن نشوب خلاف مع سمية الخشاب إلا أنه لم يعلن بشكل كامل عن الأزمة الحقيقية التي تسببت في الخلاف، ولم تعلق سمية عن أي تفاصيل تخص الخلاف.

وكانت النجمة سمية الخشاب قد أثارت الجدل مؤخرا وتعرضت إلى العديد من الشائعات حول زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، خاصة بعد تعاونهما سويًا في مهرجان "أوعدك"، إلا أنها نفت ما تداول من أخبار حول هذا الشأن.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الدرامية، كانت مسلسل «موسى» والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وكان من بطولة الفنان محمد رمضان، وسيد رجب، وعارفة عبد الرسول، وهبة مجدي، ومحمد ريحان، وصبري فواز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاً|| شاهد| سمية الخشاب تتصدر التريند بسبب «روب أحمر»