تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد لنصف النهائي بأولمبياد طوكيو الجارية حتى 8 أغسطس المقبل.
وتغلب المنتخب الوطني على نظيره الألماني بنتيجة 31-26 في المباراة التي جرت عصر اليوم الثلاثاء، في آخر مواجهات الدور ربع النهائي ليضرب موعدًا لملاقاة المنتخب الفرنسي الذي تغلب على نظيره البحريني صباح اليوم بنتيجة 42-28.
وستُقام المباراة في العاشرة صباح بعد غدٍ الخميس بتوقيت القاهرة -الخامسة مساءً بتوقيت طوكيو، والحادية عشر صباحًا بتوقيت مكة المكرمة-.
فيما تجمع مباراة نصف النهائي الأخرى المنتخب الدنماركي أمام نظيره الإسباني، وتُقام في الثانية مساءً يوم الخميس بتوقيت القاهرة –التاسعة بتوقيت طوكيو والثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة-.
وزير الرياضة يهنىء منتخب اليد بالتأهل للدور النصف النهائي بأولمبياد طوكيو

منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال





