من أجل تجربة متميزة للملايين من عملائها.. تويوتا إيجيبت تتعاقد مع "إدراكي" الشريك المحلي لـSAP

تويوتا إيجيبت تتعاقد مع "إدراكي" الشريك المحلي لـSAP
تويوتا إيجيبت تتعاقد مع "إدراكي" الشريك المحلي لـSAP

لدعم التحول الرقمي الشامل في عملياتها بمصر

◄ أحمد منصف: "تفتخر مجموعه شركات تويوتا إيجيبت بدعم الابتكار في جميع نواحي صناعة السيارات وتحرص على إرضاء عملائها، لتواكب النمو المطرد في مبيعات سيارات الركاب في مصر والذي وصل إلى 168 ألفًا في العام2020 بزيادة 32٪ عن 2019"

◄ هدى منصور: "تعد تويوتا إيجيبت من بين أولى شركات السيارات في جميع أنحاء العالم التي تتبنى نظام تخطيط موارد المؤسسة  SAP S4 / HANA، حيث تثبت كيف يمكن للتحول الرقمي أن يحقق نقلة نوعية للمؤسسة فتصبح أكثر ذكاءًا وترشيدًا للتكاليف والوقت."

 

أعلنت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت، الموزع الحصري لمنتجات تويوتا موتور كوربوريشن وأحد أكبر موزعي السيارات في مصر، اليوم عن شراكة تحول رقمي مع رائدة تكنولوجيا البرمجيات العالمية  SAP ؛ من أجل الوصول إلى مستويات غير مسبوقة من رضا العملاء.

 

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلًا: "تزامنًا مع انفتاح سوق السيارات المصري على مصرعيه بعد الانحسار النسبي لجائحة الكورونا، يتوقع العملاء أن تقوم شركات السيارات بدمج عمليات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار بشكل متكامل. فوفقًا لتقارير إخبارية حديثة منسوبة إلى مجلس معلومات سوق السيارات (أميك)، فقد سجلت مصر نموًا بنسبة 32٪ في مبيعات سيارات الركاب لتصل إلى 168 ألفًا في العام 2020، بزيادة قدرها 32 % عن 127 ألف سيارة في العام 2019."

 

وأضاف سيادته: "نفتخر بأن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تمتلك أكثر من 10 صالات عرض ومراكز خدمة، وتضم قوة عملها ما يفوق ال850 موظفًا، وبما أنه من المعروف عن تويوتا العالمية أنها تدعم الابتكار في جميع نواحي صناعة السيارات، فإن مجموعه شركات تويوتا إيجيبت قد تعاقدت مع "إدراكي"، الشريك المحلي لشركة SAP ، لتفعيل استراتيجية التحول الرقمي على مستوى المجموعة. فبفضل خطة التحول الرقمي، ستتمكن تويوتا إيجيبت من الحصول على تحليلات البيانات في الوقت الفعلي، مما سيعزز ويسهل تجارب العملاء والموظفين. ذلك بالإضافة إلى زيادة الإيرادات الرقمية واستبدال العمليات اليدوية وخلق أدوات اتصال فعالة بين الإدارات؛ وهو الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي على تزويد عملائنا في مصر بخدمات من الدرجة الأولى وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء."

 

وبدورها، عقبت السيدة/ هدى منصور - المدير العام لشركتي SAP Egypt و New Frontiers، قائلة: "تعد تويوتا إيجيبت من بين أولى شركات السيارات في جميع أنحاء العالم التي تتبنى نظام تخطيط موارد المؤسسة  SAP S4 / HANA المخصص لصناعة السيارات والذي يعمل بأسلوب الوقت الفعلي. ففي خضم صناعة السيارات شديدة التنافسية، أثبتت تويوتا إيجيبت كيف يمكن للتحول الرقمي أن يحقق نقلة نوعية للمؤسسة فتصبح أكثر ذكاءًا في عملياتها، فضلًا عن ترشيد التكاليف والوقت الخاص بشحن المركبات وقطع الغيار ، وصولًا إلى خدمات ما بعد البيع."

 

كما أوضحت سيادتها: "تقدم SAP أفضل الخبرات وتشارك بالممارسات العالمية لتفعيل أنظمة أعمال تويوتا إيجيبت الرقمية الجديدة، وخاصة في قطاع التجارة الإلكترونية. وتأتي حزمة الحلول التكنولوجية تلك مزودة بخصائص لمبيعات وخدمات السيارات؛ والتي اشتركت في ابتكارها الشركة السويسرية Proaxia لحلول السيارات. وبناءًا على ذلك، ستقوم تويوتا إيجيبت بتفعيل حزمة حلول SAP Customer Experience من أجل ضمان تجارب عملاء سلسة ومفصلة عبر قنواتها المختلفة.

 

نبذة عن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت:
تأسست مجموعة شركات تويوتا إيجيبت في العام  1979، وتحتفل هذا العام بمرور اثنان وأربعون عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لأكثر من 850عامل وموظف. وتقدم الشركة خدماتها حاليا من خلال شبكة ضخمة لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية. 

نبذة عن : SAP
تتمثل إستراتيجية SAP في مساعدة كل نشاط تجاري على العمل كمؤسسة ذكية. بصفتها شركة رائدة في مجال برمجيات تطبيقات المؤسسات، فإنها تساعد الشركات من جميع الأحجام وفي جميع الصناعات على العمل بأفضل طاقاتها: 77٪ من عائدات المعاملات في العالم تمر من خلال نظام  .SAP®️تساعد تقنيات تعلم الآلة machine learning وإنترنت الأشياء (IoT) Internet of Things والتحليلات المتطورة المقدمة من SAP في تحويل الأعمال إلى مؤسسات ذكية، كما تساعد SAP في منح الأشخاص والمؤسسات رؤى عميقة عن الأعمال وتعزز التعاون الذي يؤهلهم إلى البقاء في صدارة منافسيهم. تقوم SAP بتبسيط التكنولوجيا للشركات حتى تتمكن من استخدامها بالطريقة التي تفيدهم دون تعطل أو انقطاع. كما تتيح SAP مجموعة شاملة من التطبيقات والخدمات للعملاء في 25 صناعة على مستوى العالم العمل بشكل يدر الأرباح، ويضمن التكيف المستمر، ويحدث فرقًا ملحوظًا. من خلال شبكة عالمية من العملاء والشركاء والموظفين والقادة، تساعد SAP العالم على تحسين حياة الناس. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة www.sap.com.