خلال افتتاحه المدينة الصناعية الغذائية..

الرئيس السييسي: «عاوزين بلدنا تعيش.. وعاوزين نطلع منتج محترم»

الرئيس عبد الفتاح السييسي
الرئيس عبد الفتاح السييسي

قال الرئيس عبد الفتاح السييسي، إنه يجب أن يكون جميع الأهل لديهم مراقبة حقيقية لوزن وصحة أطفالهم باستمرار وتوعيتهم عن طريق توفير نظام غذائي وصحي مناسب".

 

اقرا ايضا .. فيديو.. وزير خارجية فرنسا يثمن على مجهودات الرئيس السيسي بمنتدي شباب العالم

 

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاحه المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، اليوم ،: "زي ما أنا داخل على حياة كريمة عشان أغير حياة الناس، لازم نتكلم في سعر رغيف العيش، وفي ناس تقولي ما ترمي الأمر على الحكومة، لأ أنا اللي بقول".

 

وأردف الرئيس السيسي: "عاوزين بلدنا تعيش وعاوزين نطلع منتج محترم ونمشى مصالحنا كويس، وجميعنا مأمونون على بلدنا ومصالحها".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية «سايلو فودز» بمدينة السادات محافظة المنوفية فضلاً عن عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

 

وتحدث وزير التموين عن المدينة قائلا: «إن مصنع سايلو فوودز إضافة كبيرة لسوق الصناعات الغذائية، ويعد قلعة صناعية تضيف لقدرات مصر التصديرية، ما يؤدي إلى استقرار وانخفاض الأسعار في السوق المحلية»، مشيرا إلى أن هذا المصنع يعد نموذجا يحتذى به لمفهوم سلاسل الإمداد الحديثة، حيث يشمل كل العمليات في مكان واحد.