Advertisements

الإعلان عن قرعة الإسكان الاجتماعي ببورسعيد.. غدًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تجري إدارة التسكين بمحافظة بورسعيد، القرعة السادسة والعشرون للإسكان الاجتماعي، المرحلة الثالثة وقرعة المرحلة الأولى، غدًا الأربعاء الموافق 4 أغسطس الساعة 11 صباحًا بصالة 6 أكتوبر ببورسعيد.

وأكدت إدارة التسكين، على أن يحضـر فرد واحد «الزوج أو الزوجة» منعًا للتزاحم  مع الإلتزام بإرتداء الكمامة، واتباع كافة الاجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضا| طرح ٣٥٦ فدانا من الأراضي للمستثمرين في مجال الصناعة ببورسعيد

يذكر أن محافظة بورسعيد قد أعلنت عن طرح 356  فدانًا جديدة وذلك بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية وذلك بجنوب بورسعيد للاستثمار في مجال الصناعة لتلبية طلبات المستثمرين بعد أن تم إشغال أراضي المناطق الصناعية بنسبة 99.5% وأكثر من 135 مشروعًا صناعيًا متنوعًا بين المشروعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.

وأضاف المحافظ أن الدولة تقوم بتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للمستثمرين الجادين وذلك بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي ومتابعة مستمرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وأن هذه التسهيلات خلقت جيلًا جديدًا من صغار المستثمرين والشباب الجادين، كما ساهمت جهود الدولة في إعانة الكثيرين الذين تعثرت مسيرتهم وعادوا للإنتاج مرة أخرى وتمنح المحافظة مهلة 3 سنوات للجادين من المتعثرين لإعادة توفيق أوضاعهم وقد منح المحافظ خلال الاجتماع أحد المستثمرين مهلة عام يقوم بعدها بسداد باقي مستحقات الدولة من ثمن تملك أرض المصنع حتى لا تتوقف حركة الإنتاج.

Advertisements

 

 

 


Advertisements