تمكن المصارع المصري محمد إبراهيم كيشو، من الفوز على كارين أصلانيان بطل أرمينيا في ربع نهائي وزن 67 كجم مصارعة رومانية، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" ليتأهل إلى نصف نهائي المصارعة.
كان كيشو قد أنهى الجولة الأولى متقدما 7/2 مع إنذار للاعب الأرميني، وفي الجولة الثانية سجل الأرميني 5 نقاط متتالية ليتعادل في النتيجة لكن يفوز كيشو بأفضلية الإنذار.
يذكر أن كيشو قد تمكن من الفوز على هانسو رايو بطل كوريا الجنوبية بنتيجة 7-6 في ثمن نهائي وزن 67 كـجـم مصارعة رومانية، ليواجه بطل أرمينيا في ربع النهائي.
وتأهل كيشو إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بعد احتلال المركز الخامس فى بطولة العالم 2019 ليكون أول لاعب في منتخب المصارعة يتأهل إلى الأولمبياد.

كأس العالم 2026.. «قبل مواجهة إيران» محمد صلاح يهدد رقم حسام حسن التاريخي
بمشاركة شاهندا المغربي ويارا عاطف.. انطلاق معسكر حكام أمم أفريقيا للسيدات
تغييرات منتظرة في تشكيل السعودية أمام الرأس الأخضر بكأس العالم





