أكد أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة أن الفريق لم يستفد من فترة توقف الدوري العام ، مشيراً إلى أن مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية غير موجود تماماً .
وقال سامي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق :
فترة توقف الدوري العام أضرت كثيراً بنادي سموحة ، وعقب استئناف المسابقة سنخوض مباراة كل 48 ساعة ، وسنعاني من ضغط المباريات .
واختتم سامي : نتمنى إنهاء الموسم بالمربع الذهبي للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل .

15 دقيقة.. تقدم لـ نيوزيلندا ومحاولات مصرية
كأس العالم 2026.. هدف أول لنيوزيلندا في شباك مصر
مصر ونيوزيلندا.. «الظهور الرابع» محمد صلاح الأكثر مشاركة في مباريات كأس العالم 2026





