حياة الدرديري تعيد توفيق عكاشة للظهور في العلمين بـ«لوك» جديد | صور

توفيق عكاشة وحياة الدرديري
توفيق عكاشة وحياة الدرديري

التقطت عدسة «بوابة أخبار اليوم» صور جديدة للإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري في أحد أشهر أماكن السهر والحفلات بمدينة العلمين الجديدة، بصحبة المخرج أحمد حسن الشهير بـ«معجزة».

وتسبب الظهور اللافت لتوفيق عكاشة وحياة الدرديري، في حالة من الجدل بين رواد المكان الذي يرتاده المشاهير وأبناء الطبقة الراقية، والذي يملكه صديقه المقرب رجل الأعمال ياسر سليم، خاصة أن توفيق وزوجته لم يعتادا الظهور العلني بكثافة وحضور الحفلات والسهرات وتحديدا بعد الأزمات المتتالية التي تعرض لها الإعلامي المثير للجدل.

ظهور «عكاشة» في ليالي الساحل الشمالي، والذي رصدته عدسات «بوابة أخبار اليوم» صاحبه تعليقات كثيرة حول «اللوك» الشبابي لملابسه وحالته المعنوية المرتفعة التي ظهر بها مع زوجته الإعلامية حياة درديري وضحكهما المستمر وكأنهما في شهر العسل.

الملفت أن حياة الدرديري، فقدت كثيرا من وزنها وتغيرت ملامحها ولون شعرها لدرجة أن مرتادي الحفلات بالمكان لم يتعرفوا عليها إلا بصعوبة، بل وتخيل البعض أن عكاشة تزوج من شابة أخرى في السر، خاصة أن اللوك الذي ظهرت به حياة الدرديري جعل الجميع  يتساءل عن السر وهل قامت بعمليات تجميل كنجمات السينما بعد أن خطفت الأنظار تجاهها رغم وجود فاتنات الساحل الشمالي.

عكاشة وزوجته أصبحا حديث رواد مصيف الأثرياء الذين يحرصون على التقاط الصور معهما وتبادل الحوارات والأسئلة، ولكن عكاشة يكتفي بالصمت وردود مقتضبة مع ابتسامة دبلوماسية ما أظهر أن شعبيته لم تتأثر باختفائه من الفضائيات.