قررت الدائرة الثانية إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الاثنين، تأجيل الاستماع للمرافعة في إعادة محاكمة ٢٠ متهما فى إعادة إجراءات محاكمتهم فى قضية "فض اعتصام رابعة العدوية" لجلسة 2 أكتوبر المقبل.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.
اقرأ أيضا| اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة 20 متهما بـ«فض رابعة»
أسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية "ميدان هشام بركات حاليا" وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفين بفض تجمهرهم.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





