تطوير 81 قرية بالمنوفية بتكلفة 5 مليارات جنيه ضمن «حياة كريمة»

د. مصطفى مدبولى يتابع معدلات انجاز المشروعات التنمويه بمبادرة حياه كريمه بمركز الشهداء 
د. مصطفى مدبولى يتابع معدلات انجاز المشروعات التنمويه بمبادرة حياه كريمه بمركز الشهداء 

تفقد د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  فى جوله موسعة عدد من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في قرى الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء والتى تشهد ٢٧ قرية وتابع لها  سباق مع الزمن لإنجاز العديد من المشروعات  فى شتى القطاعات وأبرزها الصرف الصحى والغاز الطبيعى والمنشات التعليمية والمجمعات الخدمية.

اقرأ أيضا| رئيس مركز الشهداء: مشروعات «حياة كريمة» تغير حياة ٢٧ قرية

وقال المهندس محمد ربيع منسق مبادرة حياة كريمة إن زيارة رئيس مجلس الوزراء ومرافقيه من الوزراء تعد من الأهمية بمكان لمتابعة ما تم إنجازه على أرض الواقع  للعديد من المشروعات التى تهم قطاع كبير من الاهالى بقرى مركز الشهداء  

منسق حياة كريمة بالمنوفية: 

وأكد  ربيع  أن محافظة المنوفية كانت  من أوائل المحافظات على مستوى الجمهورية التى عملت على تنفيذ المبادره إذ  قمنا برفع مطالب الأهالي للمسؤلين وتم وضع خطة عمل منهجية طموحة لانطلاق تنفيذ ملامح المبادرة والتى تهدف إلى تطوير الري المصري فى كافة مناحي الحياة.

وأشار "ربيع" إلى أن مبادرة حياة كريمة ضمت ٨١ قرية بمحافظة المنوفية بما تحتويه من توابع كالعذب والنجوع وقد بلغت التكلفه الإجمالية لمشاريع المبادرة ما يفوق ٥ مليارات جنيه تشمل كافة المشروعات الخدمية. 
 

وأضاف "ربيع" أن هناك ٤ محاور رئيسية  تعمل من خلالها حياة كريمة وهى الصرف الصحى والغاز الطبيعى وتدعيم شبكات المياه وشبكات وخطوط الكهرباء ولتحقيق تلك المشروعات توجهنا لقرانا لعقد حوار مجتمعى مع الأهالى استمعنا خلاله لأهم المطالب والتى تم إدراجها ووالآن بدأت تدخل حيز التنفيذ فى عدد من القرى المستهدفه بالمبادرة.