منح الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك بقيادة عصام عبد العاطي، لاعبات الفريق راحة اليوم وغدًا.
ومن المقرر أن يستانف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على فترتين صباحا بالجيمانيزيوم ومساء بصالة النادي وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي سوف يبدأ نهاية بشهر أكتوبر المقبل.
ويقود الفريق مع عصام عبد العاطي المدير الفني كل من: ناهد عبدالمنعم كمدرب عام.. وطبيبة مروة خالد.. وللأحمال إبراهيم بدر.

محمد هاني عقب تأهل مصر التاريخي بكأس العالم: الحلم مستمر
موعد مباراة الأرجنتين والأردن في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
تشكيل الأردن المتوقع أمام الأرجنتين في كأس العالم 2026





