الانتقادات تُلاحق «قصي خولي».. هل أجرى عملية تجميل؟

قصي خولي
قصي خولي

أثار الفنان السوري قصي خولي، جدلا واسعا بعد أن نشر صورة له خلال الأيام الماضية عبر حسابه بـ«تويتر» وأظهرت تغير ملامحه كثيرا.

وترددت العديد من الشائعات حول خضوعه إلى عملية تجميل لتعريض الفكين، أدت لتغير ملامحه ولكن لم ينفِ أو يؤكد قصى خولي هذا الأمر.

الصورة التي نشرها قصي خولي أعلن أنها من كواليس تصوير مسلسله الجديد «توتر عالي» وتبايت الآراء على الصورة من قبل متابعيه على تويتر اللذين غردوا قائلين: «ليه عرضت حنكك»، و"قصي انت معرض حنكك والله زعلتني انت بتجنن مش محتاج تعمل شيء بحالك"، و"اشبه وجهك صار ضخم كثير".

يذكر أن آخر أعمال الفنان قصي خولي مسلسل «2020» الذي عرض خلال سباق مسلسلات رمضان الماضي، وتدور قصته حول محاولة نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، وهو من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وفادي أبي سمرا وكارمن لبس، تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر.

 كما طرح نهاية العام الماضي كليب بعنوان «القصة كلا»، وشاركه الغناء «إسماعيل تمر» وتعتبر هذه  ثانى تجارب قصى الغنائية بعد أغنية "سورى قديم"، وأظهر قصى خلال الأغنية قدرته على إجادة غناء الراب، وتحمل الأغنية العديد من الرسائل الاجتماعية والتشجيعية، وجاءت طريقة تصوير الكليب مبهجة والتي ظهر فيها جزء من الكواليس، وأصبحت الأغنية تريند على يوتيوب بعد ساعات من إصدارها.

وكان الفنان أعلن عدم قدرته على ممارسة الرياضة، بفعل إصابته بآلام شديدة في كتفيه والرقبة، معلناً إصابته بـ«ديسك» في رقبته، مشيراً إلى أنه يحاول قدر الإمكان الابتعاد عن فكرة الجراحات.