«الأوقاف» توزع 18 طن لحوم أضاحي.. غدًا

توزيع ( 18 ) طن لحوم أضاحي
توزيع ( 18 ) طن لحوم أضاحي

أعلنت وزارة الأوقاف أنه سيتم غدًا الاثنين 2 / 8 / 2021م توزيع ( 18) طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: ( الجيزة– المنوفية– بني سويف- كفر الشيخ- مطروح )، بواقع ( 4 ) أطنان لكل من محافظات (الجيزة– المنوفية– بني سويف- كفر الشيخ) و ( 2 ) طن لمحافظة مطروح ، وذلك للأسبوع الثاني من بدء مرحلة التوزيع.

يأتي ذلك في ضوء الإسهام المجتمعي لوزارة الأوقاف ومن خلال مشروع أضاحي الأوقاف.

اقرأ أيضًا.. توزيع ٢ طن من لحوم صكوك الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجًا ببورسعيد

ووصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه( 191 ) طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط-سوهاج- قنا-الدقهلية-كفر الشيخ- دمياط-أسوان – شمال سيناء – الأقصر – جنوب سيناء – السويس- بورسعيد- البحر الأحمر- الوادي الجديد- مطروح ).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع، موضحة أنه سيتم التوزيع تباعًا والإعلان الرسمي عن ذلك على موقع الوزارة.