حاول إنقاذ ابنته من الغرق فغرقا معًا بالعياط

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من انتشال جثمان أب حاول إنقاذ طفلته فغرق معها في مياه النيل بالعياط و جاري تكثيف جهود قوات الإنقاذ للعثور على الطفلة تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة التى تولت التحقيقات . 

 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بغرق أب و ابنته في مياه النيل بالعياط . 


و بإجراء التحريات تحت أشراف العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين ان الاب يدعي حامد عبدالستار  و ابنته تدعي أسماء غرق بعدما حاول إنقاذها، حيث انهما لم يكن يجيد السباحة، وأنه جازف بحياته لإنقاذ ابنته.


انتشلت قوات الإنقاذ النهري وبمساعدة الصيادين جثمان الأب في منطقة المنشية على بُعد نحو 4 كيلو من قرية «البرغوتي» بحري تابعة لمنطقة الناصرية بالعياط، التي شهدت حادث الغرق.

 

و جاري تكثيف جهود قوات الإنقاذ النهري للعثور على جثمان الابنة «أسماء» ذات الرابعة عشر عامًا حتى الآن، البحث عنها.

 

الجدير بالذكر أنَه في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم، بدأ أهالي قرية «البرغوتي» بحري التابعة لمركز الناصرية في العياط، في البحث عن جثمان الأب حامد عبدالستار وابنته أٍماء لليوم الثاني على التوالي في مياه النيل، لانتشال جثامينهما ودفنهما.


وقبل ساعات من تواجد قوات الإنقاذ النهري كان أهالي القرية قد توافدوا على جسر النيل، الذي شهد حادث الغرق، وأجروا عمليات بحث ذاتية عن فقيدهم، واستخدموا في البحث الزوارق الصغيرة.

 

اقرأ أيضًا |الحبس عامين لـ 4 أشخاص لإنضمامهم لجماعة الإخوان الإرهابية