أمينة خليل: تعرضت للتنمر خلال مواقف كثيرة.. وهذا موقفها من السوشيال ميديا

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل، أنها تعرضت للتنمر خلال مواقف كثيرة في حياتها، مشيرة إلى أن معظم الناس الآن يتعرضون لهذه الظاهرة، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت أمينة خليل، لموقع "سكاي نيوز عربية"، إن ظاهرة التنمر موجودة بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، "وهذا الشيء يزعجها، لأن ليس من حق أحد أن يوجه لشخص آخر كلام يؤذيه ويجرحه".


كما وجهت خليل نصيحة لجمهورها حال تعرضهم لهذه الظاهرة، "وهي أنه لابد للإنسان أن ينظر إلى الجانب الجيد من الناس"، معبرة عن ذلك بالقول "إذا سمعت الكلام السلبي عنك.. فلابد أن تسمع أيضاً الكلام الإيجابي.. لأن هناك أناسا تحبك وتقف بجانبك وتمدحك".


وفيما يخص علاقتها بالسوشيال ميديا، أشارت أمينة خليل إلى أنها أحياناً تحبها وتشارك جمهورها لحظاتها السعيدة، وأحياناً تنفر منها، بسبب قسوة بعض الناس في الحكم على غيرهم من وراء شاشة الهاتف"، واصفة المنصات الاجتماعية بأنها "سلاح ذو حدين".

 

يذكر أن آخر أعمال أمينة السينمائية كان فيلم «وقفة رجالة» الذى عرض خلال شهر يناير الماضى، كما أنها تنتظر أيضاً عرض فيلم «كيرة والجن» والذى تشارك بطولته مع الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عز وهند صبرى وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.