رانيا يوسف تستعرض أناقتها في صورة جديدة من إسبانيا 

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة بأحدث اطلالة لها من عطلتها الصيفية في إسبانيا ، و ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " 

وظهرت رانيا يوسف باطلالة صيفية جذابه خلال قضاء عطلتها في إسبانيا،  مرتدية فستانا أنيقا بألوان مبهجة،  نالت إعجاب متابعيها.

روجت رانيا يوسف، لمسلسل الحرامي الجزء الثانى، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى " إنستجرام" ونشرت رانيا يوسف البوستر الأول للمسلسل وعلقت قائلة: “مسلسل الحرامي ٢ ... قريبآ”.

كشفت منصة  vip عن موعد طرح الموسم الثانى من مسلسل الحرامي، حيث من المقرر أن يتم إطلاق الحلقات الجديدة بدءا من شهر أغسطس المقبل. 

وتولى المُخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل الحرامي  للمسلسل بدلًا من المُخرج محمد سلامة، الذي كان مُنشغلًا بتصوير مسلسل “موسى”، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2020.
 
ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الحرامى، حول الفنان أحمد داش الذي حاول سرقة شقة الفنان بيومي فؤاد وزوجته رانيا يوسف، ولسوء حظه تم الإيقاع به، وتعلق بابنتهما رنا رئيس، ووقع في حبها، وذلك خلال 10 حلقات فقط عبر منصة “شاهد”.
 
وشارك في تمثيل الجزء الأول من “الحرامى” كل من أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، منة عرفة، عبد الرحمن القليوبي، توني ماهر، صلاح عبد الله، محمد مهران، والمسلسل من تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج محمد سلامة.
و الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل " ملوك الجدعنة " ، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، من إخراج أحمد خالد موسى، الذي عُرض رمضان الماضي 2021