وجه أحمد حجازي قائد المنتخب الأولمبي رسالة للاعبي المنتخب والجهاز الفني عقب مباراة البرازيل في ربع نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.
وقال حجازي عقب نهاية المباراة:«أوعوا تخسروا بعض كأصدقاء داخل الملعب وخارجه لأي نتيجة، هذه هي الأشياء الباقية، كرة القدم ليست باقية، هنفضل أصحاب لآخر العمر ، أحب أن أشكرك الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب بالنيابة عن الثلاثي الكبير في الفريق محمد الشناوى والونش»
وتابع «أتشرف أني كنت معاكم، أشركم على الفترة التي قضيتها، كنت أتمنى أن نساعدم أكثر من كدة »
وشدد « أتأسف لو حد قصر في أي حاجة ، انتوا اخواتى الصغيرين وأعتذر لكم جميعًا لو كنت تكلمت بخصوص أي حاجه امبارح ، كنت سعيد بالتواجد معكم».

الجزائر والنمسا في مباراة مصيرية في كأس العالم 2026
موعد مباراة بنما وإنجلترا في كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة
صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026





