غياب ٣١٥ من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة عن امتحان الأحياء 

غياب ٣١٥ من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة عن إمتحان الأحياء 
غياب ٣١٥ من طلاب الثانوية العامة بالبحيرة عن إمتحان الأحياء 

شهدت لجان امتحانات الشعبة العلمية لطلاب الثانوية العامة بالبحيرة اليوم السبت غياب ٣١٥ من الطلاب عن حضور الامتحان فى مادة الأحياء،  وأدى  20610 من طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة بالبحيرة  الامتحانات فى مادة الرياضيات التطبيقية ( الاستاتيكا ) للرياضيات والأحياء للعلوم  من اجمالى عدد 20925 طالب وطالبة تقدموا لأداء الامتحانات غاب منهم ٣١٥ طالب وطالبة حيث تمت الامتحانات وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام ،بينما تغيب عن أداء الامتحان 315 طالب وطالبة. 

ومن جانبهم أكد عدد كبير من الطلاب أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط بخلاف بعض «التكات» والأسئلة غير المباشرة 

 ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان. 

وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الامتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .