داليا مصطفى تثير الجدل بسبب صورتها مع شقيقتها.. والجمهور يعلق 

الفنانة داليا مصطفي برفقة شقيقتها
الفنانة داليا مصطفي برفقة شقيقتها

أثارت الفنانة داليا مصطفى جدلا كبيرا بعد ما نشرت صورتها برفقة شقيقتها في أحد الشواطئ خلال قضاء إجازتها الصيفية ، حيث ظهرا بتشابه شديد في الملامح و كأنهما شخص واحد . 
و استغرب الجمهور من التشابه الشديد بين الشقيقتين وجاءت بعض التعليقات على الصورة : " شبهك الخالق الناطق سبحان الله " ، و " مين فيكو كريم و مين كرم ". 
 واندهش الجمهور من التشابه الشديد بين الشقيقتين وجاء بعض التعليقات على الصورة كالتالي: “شبهك الخالق الناطق سبحان الله”، “مين فيكو كريم ومين كرم”،" فيها شبه منك أوي".
وعلقت داليا مصطفى على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام" و علقت على الصورة : " أنا وأختي وجوزها ليه معانا على اذ فجاتا "  .


و الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل " فارس بلا جواز " ، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، تدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدي من خلال حلقات منفصلة متصلة ، مسلسل " فارس بلا جواز"  من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، رندا عبدالسلام، محمد ثروت، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم مي كساب، عائشة عثمان، ريم البارودي، داليا مصطفى، مى سليم، أسماء أبو اليزيد، ويزو، هنادي مهنا، داليا البحيري، هنا شيحة، سامي مغاوري، هيدي كرم، بشرى، بيومي فؤاد، تيام مصطفى قمر، أوس أوس، صلاح عبدالله، تأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.