«الملاك هداية»: برونزية الأوليمبياد هدية للرئيس السيسى والشعب الطيب

يارب كتر أفراحنا.. التايكوندو يسطع في سماء طوكيو | حوار

هداية ملاك فخورة بالتكريم من الرئيس السيسى عقب برونزية ريو.. وتحلم بالتكريم الثانى بعد انجاز طوكيو
هداية ملاك فخورة بالتكريم من الرئيس السيسى عقب برونزية ريو.. وتحلم بالتكريم الثانى بعد انجاز طوكيو

لن ينسى التاريخ أن هداية ملاك.. وسيف عيسى بطلا التايكوندو أنهما أسعدا المصريين فى عز المحنة.. اتفق الجميع على أن البعثة المصرية ستعود من طوكيو فى نهاية دورة الألعاب الأوليمبية بدون رصيد من الميداليات إلا أن هداية وسيف افتتحا رصيد الميداليات المصرية.. وأسعدا المصريين وحفظا ماء وجه البعثة المصرية إلى الآن.. والبقية ستأتى بإذن الله.

استقبال الجماهير وسام على صدرى.. وشكراً لوزير الشباب والرياضة

  هداية ملاك  تشكر المولى عز وجل بعد برونزية طوكيو

  هداية ملاك وزوجها مع محرر أخبار اليوم عقب الوصول لمطار القاهرة

اسم على مسمى أهداها الله الموهبة لكى تدخل التاريخ من أوسع أبوابه وتخطف قلوب المصريين ورغم وجهها الملائكى لكنها استطاعت أن تكون المرأة الحديدية فى لعبة التايكوندو بعد فوزها بالميدالية البرونزية فى اولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ بعد الميدالية البرونزية الأولى التى حققتها فى أولمبياد ريو دى جانيرو ٢٠١٦.


أخبار اليوم التقت البطلة الأوليمبية من داخل الأتوبيس المكشوف الذى تم استقبال أبطال التايكوندو به عقب الخروج من مطار القاهرة لتتعرف منها على كواليس الفوز بالميدالية البرونزية الثانية. 

- حدثينا عن شعورك بعد استقبال الجماهير فى المطار؟
اولا مبروك لمصر كلها مش لهداية ملاك بس مبسوطة جدًا اني قدرت أفرح الشعب المصرى «اللى جه المطار عشان يستقبلنى» وهو الشعب الطيب الداعم لي. 

- ما أوجه الاختلاف بين الميدالية البرونزية التى حققتيها فى ريو دى جانيرو وميدالية طوكيو ؟
اختلاف كبير طبعا أولمبياد ريو كنت بلعب فى وزن ٥٧ ورايحه ريو وانا متأكدة ان هنافس على ميدالية لكن فى أولمبياد طوكيو وزنى اختلف وأصبح ٦٧ وده صعب جدًا ان لاعب او لاعبة يغير وزنه وكنت رايحة طوكيو ومكنتش متوقعة ان احصل على الميدالية مثل ماحدث فى ريو. 

- ما هى أصعب مباراة لعبتها هداية ملاك فى الأولمبياد؟
مباراة اللاعبة الفرنسية ماجدة كانت الاصعب لأنها أولا أول مباراة والخسارة تعنى خروجى بالإضافة لكونها المصنفة السادسة على العالم فضلاً عن أن المدرب الذى يدربها كان المدرب الخاص بى فى أولمبياد ريو ويعلم كل كبيرة وصغيرة عنى لكن الحمد لله قدرت أن افوز لأننى كنت أعلم أن هذه المباراة عنق الزجاجة والتى ستحدد بشكل كبير ملامح المنافسة وهذا ما قاله لى المدرب المكسيكى قبل المباراة. 

- فى مباراة البرونزية امام بطلة امريكا كنتى خاسرة فى الجولتين الاولى والثانية كيف نجحتى فى العودة وتحقيق الفوز؟
فعلا كنت خاسرة بفارق نقطة وكنت اعلم ان ضربة واحدة بنقطتين ستجعلنى متقدمة لذلك كنت هادئة لأقصى درجة حتى اقلل من اخطائى وبالفعل عندما حصلت على النقطتين بدأت هى من تهاجمنى ونجحت فى استغلال اخطائها وقمت بتوسيع فارق النقاط وتحقيق الفوز. 

- ماذا دار بينك وبين ـ عبدالرحمن زوجك بعد فوزك بالميدالية؟
قال لى مبروك انا فخور بيكى وانتى عملتى تاريخ ولو كان لاقدر الله مكنتيش كسبتى كفاية انك حاولتى وعملتى اللى عليكى.

- ماذا مثلت لك صيحات الوزير اشرف صبحى والمهندس هشام حطب فى المدرجات اثناء مبارياتك؟
بصراحة حاجة لم اكن اتخيلها ان يكون وزير الشباب والرياضة المشجع الاول لى ومعه رئيس اللجنة الاولمبية شعور لايوصف وللعلم الدكتور اشرف صبحى كان بيكلمنى عقب كل مباراة وقبل مباراة البرونزية قال لى توعدينى انك تكسبى الميدالية قولتله اوعدك ومش عارفة ليه وعدته رغم ان المباراة كانت صعبة ومصيرية وكانت لفتة طيبة من المهندس هشام حطب عندما صرف مكافأة فورية لى ولسيف بشكره عليها طبعا.

- صرحتى من قبل فى حوارك مع اخبار اليوم انك تفكرى فى الاعتزال بعد طوكيو هل لازال هذا التفكير يشغل تفكيرك ام الوضع تغير بعد البرونزية ؟
اكيد التفكير لازال يراودنى احتاج فى الفترة الحالية احصل على قسط من الراحة مع عائلتى وزوجى وانظر الى اصاباتى الموجودة فى الوقت الحالى وبعدها سأبدأ ان افكر هل سأتخذ قرار الاعتزال ام سأكمل حتى اولمبياد باريس بعد ثلاث سنوات.

- استقبلك الرئيس عقب اولمبياد ريو هل تنتظرين لقاءه مرة اخرى؟
بالطبع شرف كبير جدا ان اقابل سيادة الرئيس وبإذن الله هقابله بعد مانحقق اكبر عدد من الميداليات ويارب نجيب ميداليات كتيرة اوى ويكفى أن زيارته الأولى كانت داعماً لى للتتويج بالميدالية فى طوكيو. 

- كلمة أخيرة توجهيها لمن؟
أحب اشكر طبعا كل الناس اللى ساندتنى خلال الفترة الماضية بداية من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية وعمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو والبنك الاهلى الراعى الرسمى لى وشركة روابط الرياضية الوكيل والمسوق الحصرى وطبعا بشكر كل الناس اللى فرحت وجاءت المطار لاستقبالى وبإذن الله اقدر افرحكم اكتر واكتر.