الشركة الصينية بتيدا: مصر لديها موقع فريد لإيصال منتجاتنا لكل العالم

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

قال ليو شيويه المدير العام لشركة ميديا ايجيبت، إن الشركة ستعمل داخل منطقة تيدا الصينية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، موضحا أن ميديا من كبرى الشركات التي تتعامل مع أكثر من دولة، بجانب تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء.

 

وأضاف أن الشركة تسعى إلى تطوير منتجات أخرى مع خلق فرص عمل وعوائد اقتصادية كثيرة، قائلا إنه من أسباب اختيارنا لإقامة مشروعنا على ضفاف البحر الاحمر هو أن مصر لديها موقع فريد متميز يساهم في جذب استثمارات متنوعة ويساعد على وصول منتجاتنا لجميع دول العالم.

 

وأكد أن الشركة ستعمل طاقة إنتاجية سنوية تبلغ 1.5 مليون جهاز كهربائي - غسالات، موضحا أنه سيتم تسويق منتجات الشركة التي سيتم تصنيعها في مصر، إلي أمريكا ودول الاتحاد الأوروبي والشرق الأوسط ودول إفريقيا.

 

وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو 25 مليون دولار والذي يوفر فرص عمل مباشرة لأكثر من 500 عامل حيث يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بنهاية عام 2022.

 

وشهد اللواء محمد شعبان نائب رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للقطاع الجنوبي، اليوم وضع حجر الأساس لشركة ميديا ايجيبت الصينية والتي تعمل في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية و تقيم مشروعها داخل منطقة تيدا-مصر الصينية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة.

 

وتعد شركة "ميديا إيجيبت" من كبرى الشركات العالمية التي تعمل في مجال إنتاج الأجهزة الكهربائية (تكييفات وغسالات وأجهزة منزلية) وهي من بين أكبر 500 شركة تعمل في الصين، وتمتد خبرتها في هذا المجال لأكثر من 50 عام بالإضافة إلى تواجد منتجات الشركة بأكثر من 150 دولة على مستوى العالم .

 

وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو 25 مليون دولار والذي يوفر فرص عمل مباشرة لأكثر من 500 عامل حيث يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع بنهاية عام 2022.

اقرا ايضا :وضع حجر الأساس لمشروع تصنيع وإنتاج أجهزة كهربائية بالسخنة