كسر بخط مياه بطريق المريوطية.. ومحافظ الجيزة ينتقل للموقع |صور

محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بطريق المريوطية أمام شارع العروبة
محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بطريق المريوطية أمام شارع العروبة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، موقع إصلاح الكسر المفاجئ لخط المياه الكائن بطريق المريوطية أمام شارع العروبه بحي الطالبية.

 
ووجه المحافظ، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكثيف مجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر ومضاعفه أعداد سيارات الشفط لسرعة إنجاز الأعمال بالتوازي مع إصلاح الكسر لإعادة ضخ المياه للمناطق التي تأثرت بضعف في الصغوطات نتيجه لذلك . 


وأشار إلى أنه تم الدفع بـ١١ سيارة لشفط المياه الناتجة عن الكسر كما تم إجراء تحويله مرورية أمام شارع العروبة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لعدم إعاقة الحركة المرورية بالطريق.


كما وجه المحافظ رئيس حي الطالبية، بالمتابعة الميدانية والوقوف علي الأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الإنتهاء منها مع إعادة الشيء لأصله بالطريق عقب الانتهاء. 


ولفت أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قامت بتوفير عدد من السيارات المحملة بالمياه النقية الصالحه للشرب لتلبية إحتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة ولتلبية أي إحتياجات أخري للمواطنين من المياه بأي منطقه متأثرة أو للطوارئ يتم الاتصال علي الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ١٢٥ وكذلك غرفة عمليات محافظة الجيزة على أرقام (114 ، 35869371، 35869193، 35863004،35855722 ) لتوفير سيارات مياه الشرب او للتعامل مع البلاغات العاجلة.


اقرأ أيضا| محافظة الجيزة ترفع 1200 طن مخلفات بأوسيم