خبير: نزيل فندق الماسة بالعلمين الجديدة يطلب الخدمات من شاشة التليفزيون

شادي حسن خبير فندقي في فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة
شادي حسن خبير فندقي في فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة

قال شادي حسن خبير فندقي في فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة، إن أبراج الماسة أول صرح فندقي يقام في منطقة العلمين الجديدة، وتقع في قلب المدينة، حيث يجاورها منطقة الخدمات مثل السوق والخدمات الحكومية والمتحف والمول الذي يحتوي على مجموعة من البنوك والمحال التجارية المميزة.

وأضاف شادي حسن خبير فندقي في فندق الماسة بمدينة العلمين الجديدة، خلال لقاء ببرنامج برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع عبر القناة "الأولى"، هناك 6 أبراج في الماسة، 3 غرف فندقية و3 أبراج شقق سكنية فندقية، وكلها تتميز بأحدث التقنيات التي تساعد النزيل في الحصول على الراحة التي يريدها، ونوفر أحدث تقنيات التواصل، فيمكن للنزيل أن يطلب كل ما يريده عن طريق شاشة التلفزيون".  

وتابع: "الخدمة مرتبطة بشبكة واحدة، لأن مجموعة أبراج الماسة تضم خبرات كثيرة، والنزيل لن يتحرك من حدود الماسة، فهناك مول ويضم على واحد من أكبر 3 بنوك على مستوى جمهورية مصر العربية، وهناك أيضا منطقة المارينا وتشمل محلات تجارية وخدمات لليخوت".

وهذه الحلقة استثنائية يتم بثها من المارينا الخاصة بالمنتج كما يعرض مجموعة من التقارير التى تم تصويرها داخل ابراج الماسة والمول العالمي الموجود فيها والالعاب المائية والمسجد والشاليهات البرنامج من تقديم الإعلاميين هدير ابو زيد ومحمد الشاذلي. 

وتأتي حلقة برنامج "صباح الخير يا مصر" بعد النجاح الكبير، والحلقات الخاصة والاستثنائية الأخيرة، وأبرزها من داخل قطاع غزة، بالإضافة للحلقة الاستثنائية من داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي استمرت في بث مباشر على مدار ثلاث ساعات تجولت فيها كاميرات صباح الخير يا مصر في هذا المشروع الذي يؤسس للجمهورية الجديدة..بالاضافة الي حلقة المنصورة الجديدة وحلقة العلمين التى تم بثها من منطقة الابراج ثاني أعلى ابراج في البحر المتوسط.