«المالية» تكشف عن مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس

صوؤة أرشيفية
صوؤة أرشيفية

ينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، حيث اعتمد محمد معيط، وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أغسطس 2021  لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.

وكشفت وزارة المالية عن وضع مواعيد صرف جديدة لمرتبات الـ3 أشهر المقبلة.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات أشهر «يوليو، وأغسطس، وسبتمبر» لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفى مقدمتها: مستحقات العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديرًا لجهودهم في مواجهة «الجائحة».

وأضاف أنه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 17 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 18 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 19 أغسطس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومى 22 و23 أغسطس.

وأهاب بالعاملين رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا».

اقرأ أيضا «المالية»: مشروعات «رقمنة الضرائب» أسهمت في الحد من التهرب