صحة مطروح تتفقد مستشفيات الأطفال والنساء والتوليد للتأكد من توافر الأدوية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد الدكتور محمد على وكيل مديرية الصحة بمطروح والدكتور مبروك سالم مدير إدارة المستشفيات  اليوم الأربعاء مستشفى الأطفال التخصصى ومستشفى التوليد والصحة الإنجابية .

وذلك  لمتابعة تواجد الأطقم الطبية بالنوبتجيات فى أقسام الطوارئ وجميع الأقسام الأخرى والاستعداد المستمر لأي طارئ والتأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات ومدي جاهزية المستشفيات والطاقم الطبي لأى مستجدات .

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء خالد شعيب محافظ مطروح. 

كما تم تفقد أقسام الحضانات والعناية المركزة والمعامل والطوارئ والأقسام الداخلية لمستشفى الأطفال التخصصى ومتابعة تلافى ملاحظات المرور السابق والاطمئنان على الرعاية الطبية المقدمة للمرضى كما تم مراجعة التزام الطاقم الطبي بتنفيذ بروتوكولات العلاج للمرضى طبقا وما تتطلبه الحالة الصحية لكل مريض. 

وفى مستشفى التوليد والصحة الانجابية تم المرورعلى مختلف الاقسام لمتابعة تواجد الطاقم الطبى وتقديم الخدمات الصحية للمرضى بصورة مناسبة ومدى رضاء المرضى المترددين عن الخدمات المقدمة من خلال منافذ تقديم الخدمة بالمستشفى

وتم التأكد من توفير المخزون الكافي من الأكسجين سواء تنكات أو الأسطوانات المخصصة ومراجعة الاستهلاك من خلال الفرق المخصصة لمتابعة الاستهلاك .

 

اقرا ايضا |ندوات توعوية بجامعة بني سويف بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر