أولمبياد طوكيو| هداف البرازيل: علينا ارتكاب أخطاء أقل لنتخطى عقبة مصر

ريتشارليسون
ريتشارليسون



أكد ريتشارليسون هداف منتخب البرازيل الأولمبي، أن مواجهة منتخب مصر ستكون صعبة مشيرا إلى أنه يجب على الفريق البرازيلي ارتكاب أخطاء أقل من أجل الفوز على الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل المنتخب الوطني الأولمبي، إلى دور ربع نهائي أولمبياد طوكيو ليضرب موعدا مع المنتخب البرازيلي يوم السبت القادم على ملعب «سايتاما» 

وشدد ريتشارليسون على ضرورة ارتكاب فريقه لأخطاء أقل في مباراة مصر لو أراد منتخب البرازيل استكمال مسيرته في المنافسات، مشيرا إلى أن التركيز الآن على مواجهة الفراعنة.

وقال ريتشارليسون: «منتخبنا يتطور أثناء المنافسات، وها نحن نصل لمرحلة خروج المغلوب.. تركيزنا الآن على مباراة الدور ربع النهائي. دعونا ندرس نقاط قوة وضعف فريقهم».

وأضاف ريتشارليسون، صاحب الـ5 أهداف في الأولمبياد: «أنا سعيد جدا بتسجيل الأهداف، يجب أن أشكر زملائي في الفريق لأنهم يقومون بعمل ممتاز».

وتابع: «عندما وصلنا إلى ملعب يوكوهاما قبل مواجهة ألمانيا، شاهدنا صورا لأهداف رونالدو ضد الألمان في نهائي كأس العالم 2002، صورا تقشعر لها الأبدان».

وواصل: «رونالدو هو مثلنا الأعلى في كرة القدم البرازيلية ونحاول أن نستلهم منه قدر الإمكان. هذا ما كنا نفعله ونأمل أن نستمر في تسجيل تلك الأهداف هناك».