وافق مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 199، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، على عقد سلسلة ندوات توعوية وتثقيفية شاملة بالتعاون بين جامعة بني سويف والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف.
اقرأ أيضا.. رئيس جامعة بني سويف يكرم عمداء الكليات
وأوضح الدكتور منصور، أن الندوات تأتي في إطار ترسيخ روح الولاء والانتماء لبلدنا الحبيب مصر وتوضيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى الشباب ودور المرأة في المجتمع ومناهضة العنف ضد المرأة، مؤكدا على أهمية دور الأزهر الشريف باعتباره جزءا هاما لمكافحة الأفكار المتطرفة من خلال الندوات والمؤتمرات وورش العمل ضمن خطة تطوير وتفعيل دور المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بمحافظة بني سويف وتفعيلا لدورها في المشاركة المجتمعية.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





