حقق منتخب مصر لسلاح الشيش "سيدات" المركز الثامن، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد خسارته أمام المجر في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.
وكان منتخب سيدات سلاح الشيش المكون من "يارا الشرقاوي - نهى هاني - مريم الزهيري - نورا محمد" قد خسر أمام اللجنة الأولمبية الروسية -المصنف الأول- بنتيجة 45-21 في ربع النهائي ليخوض مباراته ضد اليابان لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.
إقرأ أيضًا: أولمبياد طوكيو 2020| منتخب مصر للسلاح يحقق المركز الخامس

هالاند: تسجيل الأهداف موهبتي.. وفرنسا مرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم
لينا حليقة بطلة الجمباز الإيقاعي تحصد المركز الثامن في "كأس التحدي العالمية"
إبراهيم حسن يكشف نتائج الأشعة لإصابتي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد





