حقق منتخب مصر لسلاح الشيش "سيدات" المركز الثامن، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد خسارته أمام المجر في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.
وكان منتخب سيدات سلاح الشيش المكون من "يارا الشرقاوي - نهى هاني - مريم الزهيري - نورا محمد" قد خسر أمام اللجنة الأولمبية الروسية -المصنف الأول- بنتيجة 45-21 في ربع النهائي ليخوض مباراته ضد اليابان لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.
إقرأ أيضًا: أولمبياد طوكيو 2020| منتخب مصر للسلاح يحقق المركز الخامس

من محل أحذية للمونديال| قصة معاناة زيكو.. البداية مظاليم والنهاية تاريخية
مدرب النرويج: سأستخدم سياسة التدوير أمام فرنسا
الاتحاد العربي لألعاب القوى يعتمد ملامح روزنامة 2027 ويستعد لليوبيل الذهبي





