حقق منتخب مصر لسلاح الشيش "سيدات" المركز الثامن، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعد خسارته أمام المجر في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.
وكان منتخب سيدات سلاح الشيش المكون من "يارا الشرقاوي - نهى هاني - مريم الزهيري - نورا محمد" قد خسر أمام اللجنة الأولمبية الروسية -المصنف الأول- بنتيجة 45-21 في ربع النهائي ليخوض مباراته ضد اليابان لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.
إقرأ أيضًا: أولمبياد طوكيو 2020| منتخب مصر للسلاح يحقق المركز الخامس

كأس العالم 2026.. موعد انطلاق الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة
ديشامب: فرضنا سيطرتنا أمام العراق.. وأطالب اللاعبين بالمزيد
كأس العالم 2026| الكونغو في مغامرة جديدة أمام كولومبيا





