عاجل

سميرة عبد العزيز: لم يتم أي اتصال مع محمد رمضان

 الفنانة سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، إنه تم الاقتراح عليها أن تقدم دور والدة الفنان محمد رمضان في أحد الأعمال الدرامية، وفي نفس الوقت كان يطلق عليها "أم العظماء"، لافتة إلى أنها جسدت دور 5 أمهات، إلى جانب والدة أم كلثوم وعبد الوهاب.

وأضافت سميرة عبد العزيز، خلال حوارها الخاص المذاع على فضائية "سي بي سي"، ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، أنه بعد قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل اتضح أن الدور لأم بلطجي بسكينة، لذلك رفضت الدور وقدمت اعتذاري، مؤكدة: "أنا فنانة من حقي أقبل دور أو أرفضة".

وأشارت سميرة عبد العزيز، إلى أنها لا تستخدم السوشيال ميديا لأنها مليئة بالنميمة أكثر من الفوائد العائدة منها، مؤكدة: "من حولي يستخدمون التطبيقات الإلكترونية وأحضروا لي "بوست" لمحمد رمضان يشتمني فيه لأنني رفضت عمل دور والدته بالمسلسل".

وتابعت: "هو حر في رأيه وأنا حرة في رأيي.. أنا مكلمتوش وسكت.. بس هو كتب بوست كبير بيقول فيه جزمة أمي برقبتك وكلام زيه كتير ولادي ورهولي على صفحة محمد رمضان، طبعاً أنا زعلت وسكت".

واستكملت سميرة عبد العزيز لو كنت شوفت في الدور أم قوية هتوقف ابنها عن أعمال البلطجة كنت عملته، ولكن الورق مكتوب أن الابن بيفتري لحد ما الشرطة تمسكه، لذلك قمت برفضه".

وأكدت سميرة عبد العزيز، أنه لم يتم أي اتصال بينها وبين محمد رمضان، مضيفة: "الموضوع كله بدأ وانتهى على السوشيال ميديا فقط، ورفضي كان للدور وليس لشخص محمد رمضان".