الإعدام لمدير مبيعات بالدقهلية ذبح ابنه بحجة إنهاء معاناته مع المرض

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة


قضت محكمة جنايات المنصورة  بالإعدام شنقا لمدير مبيعات  قام بذبح ابنه  بمشرط طبي بقرية طناح مركز المنصورة بزعم إنهاء معاناة الطفل مع الكهرباء الزائدة بالمخ .
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد ، محمود محمد عبد الرازق.
كانت  المحكمة قد استمعت لأقوال الأب المتهم وأم الطفل ومرافعة الدفاع، وذلك بعد أن وجهت النيابة العامة للاب اتهامات بـ"القتل العمد" وإعطاء ابنه بنج مخدر حتى نام واشترى مشرط طبي وذبحه في قطعة ارض خالية وتركه غارقا في دمائه ليعود لقريته ويبحث عنه ويدعى خطفه.
يذكر أن المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهم محمود حسن عبد العظيم علي "محبوس " 40 عامًا،مدير مبيعات وتسويق بشركة مقاولات مقيم طناح - مركز المنصورة  محافظة الدقهلية  قتل نجله المجني عليه الطفل ادهم محمود حسن عبد العظيم علي ١٣ سنة، عمدا مع سبق الاصرار.
وذكر في امر الاحالة أن المتهم اختمرت في ذهنه نية التخلص من نجله وأعد لذلك السيارة ذات ارقام  (دج و ۸۳۳۹) التي استاجرها لهذا الغرض وقام باصطحابه بداخلها بعيدا عن أعين الرقباء وأعطى له قرص منوم حتى استغرق في نعاسه فتوجه صوب احدي الصيدليات واشترى منها مشرط طبي وقام بجز عنقه محدثا به الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي اودت بحياته على النحو المبين
كما وجهت له الاتهام بأحرزاه  سلاح ابيض (مشرط جراحي ) بدون مسوغ قانوني .
إقرا أيضا| بعد اعتمادها رسميا.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة