قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لكل من الطالبة ندى حربى حسن بمدرسة أبو الفضل سرور (سكرتارية طبية) والتى حصلت على الدرجات النهائية و المركز الأول على مستوى الجمهورية فى دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم والتدريب المزدوج .
وأيضاً الطالبة نوال عرفة عبد العال التى حصلت على المركز الأول مكرر بمجموع ٦٩٢ درجة .
وأكد محافظ أسوان أن حصول طالبات أسوان على هذا المركز المتقدم لم يأت من فراغ ولكنه كان نتيجة جهود مكثفة لكافة عناصر المنظومة التعليمية على مدار العام الدراسي .
اقرأ أيضا|الأولى على الثانوية الزراعية: أثبتت لوالدي أن اختياري صح
مشيداً أيضاً بدور أسر المتفوقين باعتبارهم الركيزة الأساسية لرعاية أبنائهم وبذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لهم لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية المختلفة ليصبحوا فى طليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به .

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





