صرح خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، بأنه تم اليوم التنسيق مع لجنة مشكلة من هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية ومسؤل شبكة الكهرباء للنزول على الطبيعة بموقع إنشاء المدرسة الثانوية بعرب الرمل، وذلك لتذليل جميع العقابات لتسهيل عملية الإنشاء وتم تحرير محضر انضمامي لتخطي كافة المعوقات وسرعة الانتهاء من بناء المدرسة وذلك للصالح العام.
وأضاف أنه تم البدء فى تركيب بلاط الانترلوك الجديد بمدخل مبني الوحدة المحلية بعرب الرمل، وعلى الجانب الآخر تم تنظيم حملات نظافة مكثفة وإشغالات على جميع شوارع القرية.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





