اكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، على أهمية وضرورة تقنين أوضاع مركبة التوكتوك وترخيصه للحفاظ على أرواح المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم تنظيم حملة لضبط مركبات التوكتوك غيرالمرخصة حيث تم ضبط عدد اربع توكتوك غير مرخصين لاتخاذ الإجراءات اللازمة تمت الحملة بإشراف خالد النمر رئيس المركز والمدينة ومتابعة عواطف طاحون و محمود عبدالسلام نواب رئيس المركز والمدينة. حيث تم تجهيز مقر للتحفظ علي المضبوطات من مركبات التوكتوك غيرالمرخصة بالتنسيق مع المرور بمدينة قويسنا.
وقد اصدرت رئاسة مركز ومدينة قويسنا مناشدة لأصحاب التكاتك بمدينة قويسنا بسرعة التوجه إلي ادارة مرور قويسنا بالمنطقة الصناعية لترخيص التوكتوك وذلك في خلال خمسة عشر يوما وفي حاله التقدم للترخيص في المدة المحددة يتم اعفاءهم من نصف قيمة حافظة الملف الخاص بالتقديم.
اقرا ايضا / حملات مكثفة لإزالة التعديات علي الأرضي الزراعية بالمنوفية

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





