وجّه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين .
وفي هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت حملات تفتيشية على المنشآت الحكومية والصحية.
أسفرت عن إحالة 27 من العاملين للتحقيق لتغيبهم وتركهم محل العمل بدون سند قانوني.
اقرأ أيضا | تعرف على الحالة المرورية في الطرق السريعة بمحافظة القليوبية

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





