دياب ردًا على تصريحات هاني محروس: «كانوا بيقبضوني 1500 جنية في الشهر»| فيديو

دياب
دياب

رد الفنان دياب، على التصريحات الأخيرة للمنتج ومهندس الصوت هاني محروس في برنامج «الحكاية»، حول خلافه مع المنتج نصر محروس، الذي أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية.

وقال «دياب»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج «الحكاية»، المُذاع على فضائية «MBC مصر»، النقاط التي ذكرها هاني محروس، بدايةً من كلامه عن صرف مرتب لي خلال مدة وجوده في الشركة.

وقال: «أنا خدت مرتب فعلا لمدة سنة في 2006، ومخدتش في سنوات 2005 و2007 و2008 و2009، في 2006 كان بيديني 1500 جنيه في الشهر، مبيكفوش حق المواصلات من إمبابة مكان سكني لغاية الشركة في مصر الجديدة، وبعد كده قطع المرتب، ولما والدتي اتوفت في 2006، ومكنش معايا فلوس أكل وكلمتهم قالولي مفيش فلوس».

وقال عن عدم توريده مبالغ مالية لمدة 6 سنوات: «ده كذب وافتراء، أنا باعت لحضرتك مخالصة 2017 ممكن تعرضها للجمهور، دي آخر مخالصة من الشركة عن أعمالي في 2017 في 2018 لما وردت الفلوس كانت بدأت المشاكل، وقال لي مفيش مخالصة، يا إما تمضي على عقد جديد وطبعًا عقد مجحف أكتر من اللي قبله».

وأجاب دياب، عن قوله: «عمرنا ما قفلنا باب الاستوديو»، قائلًا: «ده كذب وافتراء، وحضرتك معاك محاضر إثبات الحالة إن الأستوديو كان مقفول».

جدير بالذكر أن آخر أعمال دياب، كانت مسلسل «نسل الأغراب»، الذي عرض في رمضان الماضي وكان من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وأحمد مالك وأحمد داش ومن إخراج محمد سامي.