أولمبياد طوكيو| أمين «الأولمبية»: الفرص الحقيقية لحصد الميداليات ستبدأ من الملاكمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المهندس شريف عريان، أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية، مطمئناً الشعب المصري على البعثة المصرية  بطوكيو، مشيرا الى أنه كان يوجد لدينا فرصتين في الفوز و هما التايكوندو والرماية، لافتا إلى أن أبطال مصر في التايكوندو حققوا نتائج مميزة خلال المنافسات وحصدوا الميدالية البرونزية.

 

اقرا أيضا| دامشيتا : تأثرنا بالبطل رشوان فى الحياة وليس الرياضة فقط

 

وأضاف «عريان»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «النهار»، أن ما حققه الأبطال المصريين دافع قوي لتحقيق المزيد من الألقاب خلال الأولمبياد القادمة 2024، مشيرا إلى أن أبطالنا المصريين في الألعاب الفردية قادرين على تحقيق المزيد من الألقاب خلال منافسات البطولة.

 

وأشار أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية، إلى أن أبطال مصر على موعد للمنافسة على ميداليات الجودو و ننافس في السباحة ليلاً، قائلا: «كان لدينا فرصة للحصول على ميدالية، ولكن كنا مستغربين جداً من الهجوم علينا».

 

وعلق «العريان»، على فوز مصر بميداليتين في الأولمبياد، قائلاً: «قلت من قبل أن بداية فرصنا الحقيقية في الفوز ستكون اليوم، وبالفعل كلل اليوم بالنجاحات»، مضيفاً: «كان لدينا فرصة في التايكوندو والرماية، فكانت اللاعبة هداية واللاعب سيف أكثر من رائعين».

 

وتابع: «لا نتوقع شيئا من مباريات الغد لأن اللاعبين في الجودو سيلعبون مع لاعبين أعلى منهم، ولكن الفرص الحقيقية ستبدأ من الملاكمة» مؤكدا أن ميداليتين البرونز كان المنتخب في أشد الحاجة إليهم لإيقاف الانتقادات في الفترة الماضية، وإعطاء دفعة للبقية أن مصر قادرة وقادمة لتحقيق نجاحات في بطولة عالم».