رفع 36 حالة إشغال ومتابعة الإجراءات الاحترازية بشوارع المنيا 

رفع 36 حالة إشغال ومتابعة الإجراءات الاحترازية بشوارع المنيا 
رفع 36 حالة إشغال ومتابعة الإجراءات الاحترازية بشوارع المنيا 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بقيادة اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، وبحضور رجب قياتي نائب رئيس المدينة، وأيمن حسانين رئيس حي جنوب، بالتنسيق مع قسم  شرطة مرافق المنيا، حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع المدينة، حيث بدأت الحملة من منطقة شارع محمد بدوي لرفع الإشغالات المخالفة به وإعادة السيولة المرورية للشارع تسهيلا لحركة المواطنين. 

 وقد وجه برفع عدد من الإشغالات والعربات الخشبية والكراسي والترابيزات وعدد من الإشغالات غير الجائزة والتي تعدى بها أصحابها على الطريق العام بالمخالفة والاعتداء على حرم شوارع المنيا مع المتابعة المستمرة لعدم عودة الإشغال مرة آخرى.  

اقرأ أيضا|رفع ٨٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة بالمنيا | صور

كما تفقد رئيس المدينة منطقة سوق الحبشي وكوبري القنطرة وطريق سكة تلة، مؤكدا على دورية وتكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع العامة بتلك الشوارع، وذلك في إطار خطة الوحدة  المحلية بالمنيا لرفع كافة المخالفات والإشغالات  بجميع مناطق المدينة .


وقام رئيس المدينة اللواء ياسر عبد العزيز،  بالمرور على عدد من المقاهي والمحلات والمخابز والمطاعم للتأكيد على التزام الجميع  بالإجراءات الاحترازية، مشددا على أصحابها عدم التهاون في الالتزام بضوابط وقرارات رئاسة الوزراء المتعلقة بهذا الشان حفاظا على الصحة العامة للمواطن والمساهمة في تقليل فرص انتشار فيروس كورونا فضلا عن متابعة التزام السائقين بالإجراءات الاحترازية. 

جدير بالذكر أن حي غرب المنيا نفذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع الحي وبخاصة في منطقة شلبي وشوارع سكة تلة ومنطقة طه السبع وطريق مصر أسوان أسفرت الحملة عن تحرير ٣٠ محضر إشغال طريق ورفع ٦ عربيات فول من مناطق مختلفة بالحي تكررت الشكاوي بشأنهم .