رفع ٨٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة بالمنيا | صور

رفع ٨٠ طن من المخلفات الصلبة والقمامة بالمنيا 
رفع ٨٠ طن من المخلفات الصلبة والقمامة بالمنيا 

وجه اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، السادة نواب المدينة ورؤساء الأحياء والقرى بالمتابعة اليومية الميدانية لمنظومة النظافة ورفع المخلفات والأتربة أول بأول من أماكن التجمع للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا. 

اقرأ أيضا | محافظ دمياط تتابع أعمال اللجنة المُشكلة من القابضة لمياه الشرب بـ«القاهرة»

أفاد مصطفى الدبيكى نائب رئيس مدينة المنيا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، تمكنت صباح اليوم من رفع ٤٠ طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بمنطقة شلبى و خلف كلية الآداب خلال حملة مكثفة للنظافة صباح اليوم حيث وجه رئيس المدينة خلال جولته الميدانية بالمنطقة صباح اليوم برفع المخلفات و القمامة من المنطقة للحفاظ على سلامة الأهالى والطلاب.

وأضاف محمد رمضان رئيس قرية البرجاية ان الوحدة المحلية للبرجاية صباح اليوم تمكنت من رفع ٢٠ طنا من المخلفات والقمامة من مناطق دمائي وشارع مصر المساكن الرى والبرجاية وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا. 

ومن جانبه أكد أشرف فرغلي رئيس قرية نزلة حسين باستمرار الحملات المكثفة للنظافة بالقرية والتوابع حيث تم رفع ما يقارب من ٢٠طنا من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع من منطقة سوادة وابوفليو  لتوفير بيئة صحية للمواطنين.