ننشر مراجعات ليلة الامتحان لمادة علم النفس والاجتماع

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قبل ساعات من بدء امتحان علم النفس والاجتماع  لطلاب الثانوية العامة للشعبة الأدبية، نشرت قناة مدرستنا 2، لطلاب الصف الثالث الثانوي، البث المباشر لمراجعة ليلة الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع مع الأستاذ وسيم مغربي، عبر الرابط التالي:

https://fb.watch/6_zAZL3KQi/

كما أجابت قناة مدرستنا 2  في فيديو عن سؤال  ما المثير الذي تنشأ عنه إستجابة طبيعية في البداية؟ .. تعرّفوا على الإجابة ، وشاهدوا بعض من أسئلة المراجعة النهائية في مادة "علم نفس"، من خلال الفيديو التالي ..
https://fb.watch/6_zGbhEgJ6/

كما أجابت عن سؤال ما هى الغدة التى يتسبب نقص إفرازها فى تأخر النمو بصفة عامة؟...تعرّفوا على إجابة السؤال من خلال مشاهدة الفيديو التالى، من حل النموذج التجريبى لمادة "علم النفس و الإجتماع":

https://fb.watch/6_zJWAmVRQ/


ويقول الدكتور إبراهيم الفقى.."إن سر نجاح العلاقات الجيدة دائمًأ هناك أشياء لديك يحتاجها شخص اخر و أشياء لدى شخص اخر تحتاجها أنت"، أعزائى طلاب "الصف الثالث الثانوى"، يشير القول السابق أن هناك وظيفتين للعلاقات الإجتماعية، تعرفوا معنا على الإجابة، من حل نموذج الامتحان التجريبى فى مادة "علم النفس و الإجتماع"، من خلال الفيديو التالي:
https://fb.watch/6_zNbcVMLr/

ولمشاهدة جميع مراجعات قناة مدرستنا 2 لمادة علم النفس و الإجتماع بجودة عالية، زوروا اللينك التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=ORKAdEJImz8&list=PLBCxGnDX_KI8_Tc6aObYLonrfeS7rSwr1

وننصحكم بمشاهدة اسئلة النموذج التجريبي لمادة علم النفس والإجتماع من خلال اللينك التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=ttNlogBqQa4&list=PLBCxGnDX_KI9uSyA8Sj0Lhh9-9bJMfQeO

وفي حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك ده:
https://www.youtube.com/channel/UCrwSOIGdBesygMZVh6ZV6Rw


جدير بالذكر أن غدا الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 سوف يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة (الأدبية) امتحان "علم النفس والاجتماع" بإجمالي عدد 255 ألف و353 طالب وطالبة.

ويؤدى طلاب الثانوية العامة (للمكفوفين) امتحان مادة التاريخ (ورقة أولى) بإجمالي 225 طالب وطالبة، ويؤدي طلاب مدارس (stem) اختبار مقاييس المفاهيم (الكيمياء)، بإجمالي 1179 طالب وطالبة.