رئيس مدينة المنيا يتابع انتظام العمل بالإدارات بعد إجازة العيد 

رئيس مدينة المنيا
رئيس مدينة المنيا

تفقد اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا، إدارات ديوان عام مجلس المدينة، لمتابعة سير انتظام العمل، وذلك بعد انقضاء إجازة عيد الاضحي المبارك.

حيث التقى، موظفي ديوان عام المجلس داخل الادارات ، مؤكدًا على ضرورة حسن إستقبال المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأكد رئيس مدينة المنيا  أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالوحدات المحلية بالمدن والمراكز والقري والإحياء، هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية، في ظل تبني الدولة المصرية استراتيجية التنميه المستدامة وفقا (رؤية مصر ٢٠٣٠) للتمكن من النهوض بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل الإدارة المحلية لتحسين الصوره الذهنية عنهم لدي المواطن، وخاصة في ظل تبني القيادة السياسيه للخطط الاستراتيجية للاسراع بتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تهدف الي وضع مصر في مصاف المتطوره والمتقدمة.ووفق القيم الانسانية.

وشدد اللواء ياسر عبد العزيز، على ضرورة بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل، وإنجاز مصالح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدًا على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة.

وبدورة أضاف رئيس مدينة المنيا، خلال جولته بين إدارات الوحدة المحلية بالمنيا ليؤكد لدينا أمانة يجب أن تؤديها علي الوجه الأكمل، وأن فرص تطوير وتحسين أداء الخدمات متاح في ظل التوجهات العامة للدولة لتطوير وتدريب الكوادر البشرية ضمان تقديم خدمة تليق بالمواطن، جنبا الي جنب مع إتاحة الفرص للمتميزين بتقلد المناصب القيادية علي ما تتطلبة المصلحة العامة.

ووجه رئيس المدينة بتضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد في تنفيذ التكليفات واداء المهام موجها الشكر لكل متميز، محذرا من التقاعس أو التقصير، مؤكدا أن العمل وليس غير العمل السبيل الوحيد للرقي والتقدم  وتحقيقا لرضاء الجميع الموظف والمواطن.

وقد كلف رئيس المدينة بعض الادارات بانجاز الأعمال التي يترتب عليها عمل حملات لضبط الشارع وإزالة الإشغالات ومتابعة التفتيش علي رخص المحلات واستمرار العمل علي مدار الساعة في المشروعات والبدء في تنفيذ الخطة الاستثمارية بكافة بنودها.فضلا عن استمرار العمل بمشروع المواقف والاعلانات وغيرهما مما يساهم في الحفاظ علي المظهر الجمالي وتنظيم الشوارع والقضاء على الضوضاء والملوثات  السمعية والبصرية.